حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة ( TECHNOLOGY SHARING CENTER )
اهلا بك في منتدانا

حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة ( TECHNOLOGY SHARING CENTER )

حل واجب الجامعة العربية المفتوحةحل واجبات الجامعة العربية المفتوحة واتس اب +966596368034ايميل : aou_sheets@yahoo.comواتس اب +966596368034
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حل واجب B203A SUMMER2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aou.tma2016



عدد المساهمات : 62
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 15/11/2016

بطاقة الشخصية
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة:

مُساهمةموضوع: حل واجب B203A SUMMER2017   السبت يوليو 22, 2017 12:50 am


حل واجبات جميع مواد الجامعة العربية المفتوحة لجميع الاقسام و التخصصات
مع نخبة من افضل المتخصصين
نقدم لكم حلول نموذجية نضمن لكم عدم التشابه و الحصول على درجات مرتفعة باذن الله
تميزنا عبر الاعوام الساابقة وحصل طلابنا على اعلى الدرجات
PART A: The four Vs of operation (600 words, 60 marks)
Visit and observe two different restaurants. Compare them in terms of the four Vs. Think about the impact of volume, variety, variation and visibility on the day-to-day management of each of the operations and consider how each operation attempts to cope with its volume, variety, variation and visibility.
PART B: The Marketing mix (400 words, 40 marks)
Define positioning and then evaluate how organizations use the marketing mix to position their products within the minds of the consumers of their products. Support your answer with examples.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حل واجب B203A SUMMER2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة ( TECHNOLOGY SHARING CENTER ) :: منتدى طلاب ادارة الاعمال-
انتقل الى: